حضور جماهيري ضخم.. حفل مبهر لكاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد (صور)

وسط حضور جماهيري ضخم، أحيا المطرب العراقي كاظم الساهر، حفلاً غنائياً بمهرجان الشيخ زايد، المقام بمنطقة الوثبة في العاصمة أبوظبي.

وقدّم “القيصر” باقة من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومنها “عيد العشاق، ها حبيبي، الليلة إحساسي غريب، زيديني عشقا، في مدرسة الحب، هل عندك شك”.

وعبر كاظم الساهر عن سعادته بلقاء الجمهور في أبوظبي وإحياء الحفل الثاني ضمن فعاليات “ليالي الوثبة” في مهرجان الشيخ زايد الثقافي والحضاري والترفيهي.

شهد الحفل لحظة مميزة عندما تجاوز أحد الأطفال الحرس وقفز على المنصة، ليتفاعل الساهر بشكل إيجابي معه ويحتفل به وسط صيحات الجمهور.

وتوافد الآلاف من محبي الساهر إلى المسرح الرئيسي بمهرجان الشيخ زايد قبل انطلاقه الحفل بساعات، ومجرد فتح الأبواب حرص الجمهور على الدخول مبكراً للاستعداد لقضاء أمسية غنائية طربية، واستقبل الجمهور الفنان كاظم الساهر بالتصفيق الحار والترحيب الكبير للتعبير عن شغفهم وسعادتهم برؤيته في مهرجان الشيخ زايد.

ورحب الساهر قبل بداية الحفل بالجمهور، معرباً عن سعادته بتواجده في العاصمة أبوظبي ومشيداً بمهرجان الشيخ زايد والتنظيم المميز الذي حرص على تقديم جميع أنواع الفنون الشعبية والتراثية، ويجمع نخبة من الفنانين والموسيقيين من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم في حب الفن الأصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى