تراكم الثلوجيقطع عدة طرق وطنية و ولائية

كشفت مصالح الدرك الوطني، اليوم السبت، عن الطرق الوطنية والولائية وكذا بعض المحاور التي تسببت التقلبات الجوية الأخيرة في غلقها.

وأضح ذات السلك الأمني أن تراكم الثلوج تسبب في غلق عدة طرقات على مستوى ولاية تيزي وزو. وهي الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن.  الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو . بالضبط على مستوى منطقة أسول  بلدية أيت بومهدي.

الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة تيزي نيكولان بلدية إيبودرارن. والطريق الولائي رقم 253 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى فج شلاطة بلدية إليلتن. الطريق الولائي رقم 09 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى إشلاظن بلدية أيلولة أومالو.

الطريق الولائي رقم 251 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى فج الشريعة بلدية بن زيكي. أما الطريق الولائي رقم 128الرابط بين بلديتي بوغني و ذراع بن خدة بالضبط على مستوى قنطيجة بلدية معاتقة. مغلق بسبب تراكم الأتربة.

أما بولاية البويرة الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة  وتيزي وزو  ،بالضبط على مستوى منطقة كول تيرودة بلدية أغبالو. والطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة تيزي نيكولال بلدية الصحاريج. مغلقين بسبب تراكم الثلوج.

بالإضافة إلى الطريق الوطني رقم 33الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو على مستوى منطقتي لاكوكار بلدية بشلول. وتيكجدة بلدية الأسنام  ،مغلق كذلك بسبب تراكم الثلوج.

كما نصحت ذات المصالح مستعملي الطريق بتوخي الحيطة والحذر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى