رئيس برشلونة يرفض التضحية بمدرب الفريق بعد الهزيمة أمام جيرونا

حرص رئيس نادي برشلونة لكرة القدم, خوان لابورتا, على مساندة مدرب الفريق تشافي هيرنانديز بعد الخسارة التي تكبدها أمام جيرونا بنتيجة 4-2, وذلك في إطار منافسات البطولة الإسبانية.

وكان نادي برشلونة قد تعرض لأقسى هزيمة هذا الموسم على أرض ملعب لويس كومبانيس, وتعد الهزيمة هي الأولى في تاريخ “البرسا” ضد جاره الكتالوني.

وحسب تقرير نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن “عدد من مديري نادي برشلونة أبدوا امتعاضهم من هزيمة الفريق, ونقلوا تلك المخاوف لرئيس النادي”, موضحا أن ” لابورتا كان حريصا على النزول لغرفة تبديل الملابس بعد المباراة, وانتظر تشافي للحديث سويا بنبرة هادئة حول المباراة ضد جيرونا”.

ولفتت الصحيفة الكتالونية إلى أن لابورتا كان حريصا على إغلاق الطريق أمام شائعات إمكانية رحيل تشافي, وظل منتظرا لفترة طويلة بعد اللقاء حتى أنهى المدرب كافة التزاماته بشأن التصريح للإعلام عن الهزيمة.

وأكد التقرير على أن مدرب برشلونة شعر بدعم رئيس النادي, وكان الحديث بينهما في إطار الحرص المشترك على عدم السماح للهزيمة بالتأثير على عمل تشافي.

وسيحتاج تشافي لكثيرٍ من العمل خلال الفترة المقبلة للخروج بالموسم لبر الأمان بعد تراجع الفريق للمركز الرابع في جدول ترتيب البطولة الإسبانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى