قطر: وزير الخارجية الجزائري يزور جناح الجزائر بمعرض إكسبو 2023 للبستنة

زار وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، اليوم الإثنين، جناح الجزائر بمعرض إكسبو 2023 للبستنة الذي تستضيفه دولة قطر الشقيقة، على هامش مشاركته ممثلا للرئيس عبد المجيد تبون في منتدى الدوحة، حسب ما كشف عنه بيان للخارجية الجزائرية.

كما طاف وزير الخارجية الجزائري، بمختلف أقسام الجناح الجزائري حيث قدمت له شروحات عن محتوياته من صور الغطاء النباتي في البلاد وما تعكسه من تقنيات الزراعة والبستنة والأساليب المستعملة لمكافحة ندرة المياه، فضلاً عن عديد الأعمال الحرفية ومشاهد عن المعالم السياحية الجزائرية.

وقد شكر -يضيف البيان- الوزير عطاف القائمين على الجناح وثمن عالياً جهودهم وتفانيهم في تقديم أصدق صورة معبرة عن الجزائر بتاريخها العريق، وبحاضرها الثري وبمستقبلها الواعد.

وفي السياق ذاته، زار الوزير عطاف جناح دولة قطر، حيث هنأ المسؤولين القطريين على النجاح الباهر الذي حققه هذا المعرض الدولي بتسليطه الضوء على أهمية التواصل والتعاون وتقاسم التجارب في السعي لتحقيق مستقبل مستدام للبشرية جمعاء، يضيف البيان.

وفي الختام، زار الوزير أحمد عطاف جناح دولة فلسطين وطاف بمختلف أركانه تعبيرًا عن تضامن الجزائر الدائم ودعمها الثابت للأشقاء الفلسطينيين في وجه ما يتعرضون له من ظلم وعدوان ومن محاولات متكررة لطمس هويتهم ووجودهم على أرضهم الأصلية والأصيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى