الاتحاد القطري يقيل كيروش من تدريب المنتخب

استغنى الاتحاد القطري لكرة القدم، عن خدمات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب القطري العنابي، قبيل انطلاق نسخة كأس آسيا 2023 قطر مطلع العام المقبل.

وأعلن الاتحاد القطري في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على منصة (X)، إنهاء تعاقده مع مدرب المنتخب القطري كارلوس كيروش بعد اتفاق بين كلا الطرفين.

وأضاف البيان: “نشكر المدرب كارلوس كيروش على المرحلة التي قضاها مع المنتخب العنابي”

وكان البرتغالي كيروش قد تولى تدريب المنتخب القطري (العنابي) مطلع العام الجاري، بعد رحيله عن تدريب منتخب إيران وقيادته في مونديال كأس العالم 2022 قطر.

كما تولى المدرب كارلوس كيروش 70 عاماً، تدريب العديد من المنتخبات الدولية خلال مسيرته، من أبرزهم البرتغال وجنوب إفريقيا وإيران وكولومبيا ومصر والإمارات، إلى جانب تدريبه العديد من الأندية العريقة مثل ريال مدريد الإسباني ولشبونة البرتغالي.

وعيّن الاتحاد القطري لكرة القدم، المدرب الإسباني ماركيز لوبيز كمدير فني جديد للعنابي القطري، بعد فسخ تعاقده مع المدرب البرتغالي كيروش بالتراضي.

وينتظر الإسباني الجديد لوبيز مهمة شاقة في قيادة المنتخب القطري ببطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها قطر خلال شهري جانفي وفيفري القادمين.

يذكر بأنّ المدرب الإسباني ماركيز لوبيز قد تولى تدريب نادي الوكرة القطري، قبل أن يتولى تدريب المنتخب القطري العنابي لأول مرة في مسيرته على صعيد تدريب المنتخبات الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى