فتح التسجيل للحصول على منحة رمضان. . وآخر أجل 04 جانفي المقبل

دعت وزارة الداخلية و الجماعات المحلية، جميع من تتوفر فيهم شروط الاستفادة من المنحة التضامنية لشهر رمضان، إلى التقدم إلى البلديات مقر إقامتهم، من أجل التسجيل أو تحيين المعلومات الخاصة بهم وبحالاتهم الاجتماعية، وأكدت أن جميع المسجلين سيخضعون للتحقيقات الاجتماعية الميدانية والتي ستباشرها البلديات  بالتنسيق مع مختلف الهيئات . 

وأفادت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم الإثنين، أنه تنفيذا للتعليمة الوزارية رقم 1346 المؤرخة في 15 نوفمبر 2023 والمتضمنة الشروع في التحضير للعملية التضامنية لشهر رمضان الكريم لسنة 2024/1445، تنهي الوزارة إلى علم كافة المستفيدين من المنحة التضامنية للسنة الفارطة، وكذا الراغبين الجدد في الاستفادة منها عن فتح فترة التسجيلات على مستوى كافة بلديات الوطن، وذلك إلى غاية يوم الخميس 04 جانفي 2024، كآخر أجل.

ودعت الوزارة جميع من تتوفر فيهم شروط الاستفادة للتقدم إلى البلديات مقر إقامتهم، من أجل التسجيل أو تحيين المعلومات الخاصة بهم وبحالاتهم الاجتماعية وفقا لاستمارة الطلب الجديدة و التي يمكن تحميلها من الموقع الرسمي للوزارة www.interieur.gov.dz ركن الشباك عن بعد / العمليات التضامنية)، أو من خلال الرابط المنشور على الصفحات الرسمية للوزارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبخصوص المستفيدين الذين غيروا مقر إقامتهم، فيتعين عليهم، تضيف التعليمة، التقرب من بلدية مقر إقامتهم الجديدة لاستكمال إجراءات الشطب والتسجيل.

وأشارت الوزارةأن  جميع المسجلين في التطبيقة المحينة المخصصة لهذه العملية سيخضعون للتحقيقات الاجتماعية الميدانية والتي ستباشرها مصالح البلدية بالتنسيق مع مختلف الهيئات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى