عجال يتباحث سبل تطوير الهيدروجين الأخضر مع مجمع “جون كوكريل” البلجيكي

استقبل الرئيس المدير العام لسونلغاز، مراد عجال، الأحد، الرئيس التنفيذي لمجمع “جون كوكريل” البلجيكي فرانك باسكاليني، حيث بحث الطرفان سبل التعاون والشراكة بين سونلغاز ومجمع “جون كوكريل” المتخصص في الهندسة والصيانة في مجال الطاقة.

وحسب بيان لسونلغاز، أبدى فرانك باسكاليني، الرئيس التنفيذي للمجمع البلجيكي رغبة شركته في التعاون مع مجمع سونلغاز، مستعرضا جملة الخدمات والنشاطات. التي يمكن أن تكون موضوع شراكة بين الطرفين خاصة في مجال الهندسة والصيانة والتخزين وكذا تطوير الهيدروجين الأخضر .

من جهته، رحب عجال، بالتعاون مع المجمع البلجيكي مؤكدا أن سونلغاز تسعى دائما إلى تعزيز شراكاتها الخارجية وفقا لمبدأ رابح رابح، حسب ذات المصدر.

كما عبر الرئيس المدير العام لسونلغاز، عن اهتمامه بمختلف الخدمات التي يقترحها الطرف البلجيكي. خاصة فيما يتعلق بصيانة توربينات الرياح وتطوير الهيدروجين الأخضر .

واتفق الطرفان في ختام اللقاء على ضرورة عقد عدد من اللقاءات التي من شأنها أن تقدم رؤية أوضح بخصوص مختلف الخدمات المقترحة من قبل المجمع البلجيكي والتي على أساسها سيتم الفصل في إمكانية التعاون وعقد الشراكة المقترحة من قبل الطرف البلجيكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى