مسؤول أمريكي: استهداف سفينة للكيان الصهيوني في المحيط الهندي

نقلت وكالة “أسوشيتد بريس” عن مسؤول أمريكي اليوم السبت، أن سفينة مملوكة لملياردير إسرائيلي تعرضت للاستهداف في المحيط الهندي.

وأضافت الوكالة أن “سفينة حاويات مملوكة لملياردير إسرائيلي تعرضت لهجوم بطائرة بدون طيار يشتبه أنها إيرانية في المحيط الهندي بينما تشن الكيان الصهيوني حربا على حركة حماس في قطاع غزة”.

من جهتها، نقلت قناة “الميادين” عن مصادر خاصة قولها إن “السفينة التي اسُتهِدفت في شمال المحيط الهندي تلقت ضربة أدت إلى اشتعال النيران فيها”.

في غضون ذلك، قال مسؤول قسم الشؤون العربية في قناة “كان” الإسرائيلية، روعي كايس، إنه “لم يتم تلقي تأكيد من جهات إسرائيلية حول صحة الحادثة أو ملكية السفينة للكيان الصهيوني”.

وكانت جماعة أنصار الله الحوثية قد احتجزت سفينة للكيان الصهيوني في البحر الأحمر، مؤكدة أنها ستستمر في تنفيذ العمليات العسكرية ضد الكيان حتى تتوقف الحرب على القطاع. ونشر الإعلام الحربي اليمني مشاهد تظهر لحظة السيطرة على السفينة الإسرائيلية.

وأعلن قائد قوات البحرية اليمنية اللواء محمد فضل عبد النبي، أن القوات البحرية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية ضد سفن ومصالح للكيان الصهيوني حتى يتوقف استهداف غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى