توسيع التعاون والاستثمار وتعزيز الشراكة بين الشركات والمؤسسات الجزائرية والسعودية

يشرف غدا الخميس وزير التجارة وترقية الصادرات الطيب زيتوني رفقة وزير التجارة السعودي، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، على افتتاح المنتدى الاقتصادي الجزائري السعودي وذلك في اطار تعزيز وتعميق العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.

وشرع اليوم الأربعاء وزير التجارة في زيارة عمل على رأس وفد من رجال الأعمال، إلى المملكة العربية السعودية، في إطار تعزيز وتعميق العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين وفق ماكشفت عنه الصفحة الرسمية لوزارة التجارة.

المصدر أضاف أن الوفد الجزائري كان في استقباله وكيل محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية للعلاقات الدولية، عبد العزيز بن عمر السكران ومدير إدارة الدول العربية للهيئة العامة للتجارة الخارجية السعودية، حصين رشيد وكذا رئيس الجانب السعودي لمجلس الأعمال الجزائري-السعودي، رائد بن أحمد المزروع، بحضور القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة الجزائر لدى المملكة العربية السعودية بشير بخوش، ورئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، كمال مولى.

وتعكس هذه الزيارة التزام البلدين بتوسيع مجالات التعاون والإستثمار، وستشكل فرصًا جديدة لتعزيز الشراكات بين الشركات والمؤسسات في كلا البلدين، يضيف المصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى