دولة أوروبية جديدة تمكنكم من الحصول على التأشيرة عن طريق BLS International

تقوم دولة أخرى في الاتحاد الأوروبي بالاستعانة بمصادر خارجية لخدمات التأشيرة لشركة BLS International

وقعت شركة BLS International Services، عقد الاستعانة بمصادر خارجية عالمية لسلوفاكيا في 18 دولة مع أكثر من 54 مكتبًا.

وتعني الاتفاقية الجديدة أن الشركة ستكون مسؤولة ليس فقط عن تقديم خدمات التأشيرات السياحية والتجارية. ولكن أيضًا خدمات التأشيرات الوطنية، وقد جاءت كجزء من الجهود المبذولة لتسهيل عملية السفر بشكل أكبر.

وقال المدير الإداري المشترك لشركة BLS International Services Ltd. شيكار أغاروال، معربًا عن تقديره لحكومة سلوفاكيا لثقتها في هذا التعاون. إنه يعكس التزام الشركة بالتميز والتفاني الثابت في تقديم خدمات تأشيرات فعالة وآمنة.

وسافر ما مجموعه 2.64 مليون سائح إلى سلوفاكيا في عام 2021. وفقًا لبيانات الصناعة، ومن المتوقع أن يرتفع العدد بشكل أكبر بما يتماشى مع اتجاهات السفر.

ومع ظهور سلوفاكيا كوجهة سياحية جديدة جذابة ورائعة. مما يساهم بشكل كبير في نمو صناعة السفر. فإننا حريصون على القيام بدورنا. وينسجم هذا المسعى تمامًا مع قيمنا الأساسية المتمثلة في التميز والكفاءة والأمان.

بالإضافة إلى سلوفاكيا، تعاونت الشركة مع العديد من دول منطقة شنغن الأخرى. مثل بولندا والبرتغال والمجر وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا. من بين دول أخرى، حيث تقدم العديد من خدمات التأشيرات.

في مارس من هذا العام، أعلنت شركة BLS International Limited Services. أنها ستواصل معالجة طلبات التأشيرة لإسبانيا.

وجاء القرار بعد أن أعطى مجلس الوزراء الإسباني الضوء الأخضر لاتفاق يبرر اتفاق طوارئ سابق. أمام وزارة الخارجية والاتحاد الأوروبي وBLS لتمديد العقد بين هذين الطرفين في فيفري.

وانتهت عقود إسبانيا وBLS الموقعة في عام 2016 في بداية هذا العام؛ ولذلك، تم توسيع نطاق التعاون مع الشركة لمعالجة طلبات تأشيرة شنغن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى