تعطيل وتأخير الرحلات الجوية إلى أوروبا

من المتوقع حدوث اضطرابات وإلغاء رحلات جوية في أوروبا بسبب إضراب عمال مراقبة الحركة الجوية الفرنسيين. ويحتج العمال على قانون جديد يلزمهم بالتخطيط المسبق والخروج من أماكن عملهم قبل 48 ساعة على الأقل من الإضراب.

باستثناء المطارات الفرنسية، تأثرت شركات الطيران الخطوط الجوية البريطانية وإيزي جيت ورايان إير وإيبيريا أيضًا بالإضراب الصناعي.

وتسبب إضراب عمال مراقبة الحركة الجوية الفرنسيين في حدوث اضطرابات في شركات الطيران الأوروبية. حيث تم الإعلان عن الإضراب الصناعي يوم الأحد في وقت مبكر من المساء (18.00). ويستمر حتى الصباح الباكر من يوم الثلاثاء.

وأمرت هيئة الطيران المدني الفرنسية (DGAC) شركات الطيران. بتخفيض جداول رحلاتها العادية بنسبة 25 في المائة في مطاري باريس أورلي وتولوز. و20 في المائة أخرى في بوردو ومرسيليا، مع تأثير الاضطرابات أيضًا على مطارات فرنسية أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، اضطرت شركات الطيران مثل الخطوط الجوية البريطانية وإيزي. جيت ورايان إير وإيبيريا. إلى إلغاء بعض الرحلات الجوية القصيرة. بما في ذلك الرحلات الجوية إلى وجهات ليست داخل الأراضي الفرنسية.

نتوقع أنه سيكون هناك تأخيرات وبعض الاضطرابات بسبب الإضراب الصناعي. على الرغم. من أن هذا الوضع خارج عن سيطرتنا، إلا أننا نود أن نطمئن عملائنا. بأننا نبذل كل ما في وسعنا لتقليل أي تعطيل لرحلاتنا قد يحدث نتيجة للإضراب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى