بيريز: “بنزيما” لاعب فريد.. ولن ننسى هدف “أولجا” في كأس العالم

تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في العديد من الأمور الخاصة بالنادي، خلال اجتماع الجمعية العمومية للفريق.

وأرسل “بيريز” رسالة شكر للاعب الفريق السابق، الفرنسي كريم بنزيما، بجانب تهنئة للمنتخب الإسباني لكرة القدم للسيدات، بعد تتويجه بكأس العالم، وتدرج إلى الحديث عن تكوين الفريق الحالي المكون من المزج بين عنصري الخبرة والشباب.

وقال “بيريز”، في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: “أريد أن أهنئ المنتخب الإسباني للسيدات بفوزه بكأس العالم، جماهير مدريد سعيدة بمساهمة لاعباتنا في هذا الإنجاز الذي لن ننساه أبدًا، لن ننسى أبدًا هدف أولجا كارمونا في النهائي”.

وأضاف: “كما أريد أن أقول وداعًا لأحد أعظم أساطير ريال مدريد كريم بنزيما، مشجعي مدريد لن تنسى أبدًا كرة القدم الخاصة به، إنه لاعب فريد ولا يتكرر، وكتب حقبة رائعة في نادينا، شكرًا كريم بنزيما”.

وتابع: “لدينا فريق كان نتاجًا تخطيط لسنوات، إن مزيج الخبرة والشباب يمنحنا الحماس والأمل، لذلك قمنا بضم بيلينجهام الذي يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، وهو بالفعل واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

واستكمل: “نحن في واحدة من أنجح الفترات في تاريخ نادينا في كرة القدم، فزنا بكأس السوبر الأوروبي الخامس، وكأس العالم للأندية، كل ذلك في وقت صعب للغاية”. 

وأشار:”لاعبو ريال مدريد أثبتوا أنهم لن يستسلموا أبدًا وحققنا عودة رائعة ضد منافسين كبار، لقد فزنا بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14، سنحاول مرة أخرى هذا الموسم، هذا الفريق لن يكّل من الفوز”.

واختتم تصريحاته عن كورتوا وميليتاو قائلاً: “لقد عانى اللاعبان من أسوأ ما في كرة القدم، ومن هنا نريد أن نرسل لهما كل قوتنا ومحبتنا حتى يتعافيا في أسرع وقت ممكن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى